يسرا اللوزي تتحدث عن وفاة والدها: "الحياة مرجعتش زي الأول"

يسرا اللوزي تتحدث عن وفاة والدها: "الحياة مرجعتش زي الأول"


07:23 م الثلاثاء 24 يناير 2023 كتبت- بهيرة فودة: تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن وفاة والدها الفنان والمخرج المسرحي محمود اللوزي، مشيرة أنها لم تصدق وفاته حين سماع الخبر. وقالت يسرا اللوزي خلال لقائها في برنامج "المساء مع قصواء" الذي عُرض عبر قناة CBC: "أنا ماتعافتش، الواحد بيجيله لحظات ساعات بينكر ويغضب ويبكي، وبعدها في مرحلة بقول لا أنا هكمل حياتي عادي، وبحاول كل ما أفتكر الموضوع أتناساه وأقول لا ده ما حصلش". وأضافت: "ساعات بلاقي نفسي ما أتكلمش في الموضوع لمدة 3 شهور وبعدين برجع أنهار تاني، واتكلمت مع ناس كتير فقدوا أهاليهم من زمان، وكل الناس بتقولي عمر الواحد ما بترجع حياته زي الأول، هو بس بيتعود ويتأقلم بطرق مختلفة". وتابعت يسرا عن تلقيها خبر وفاة والدها قائلة: "الموضوع ماكنش متوقع، وأنا مصدقتش وحتى لما والدتي اتصلت وقالتلي الخبر، قولتلها "أنتي بتهزري صح"، بحاول أقنع نفسي أن دي الحياة، وبحس كان ممكن أقضي وقت أطول معاه وأن لسه في حاجات ما أتحكتش". ورحل الفنان والمخرج محمود اللوزي عن عالمنا في 15 نوفمبر عام 2021. يذكر أن المخرج محمود اللوزي شارك في مسلسلات منها: "خاص جدا" 2009، "الجماعة ج1" 2010، "الخروج" 2016، و"الحالة ج" 2017، وكانت آخر أعماله فيلم "رأس السنة" عام 2020.
#يسرا #اللوزي #تتحدث #عن #وفاة #والدها #الحياة #مرجعتش #زي #الأول

Popular posts from this blog

التخطيط: استثماراتُ المشروعات الخضراء 40% من إجمالي الاستثمار في 22/2023 - ايجي نيوز

الليلة.. جابر القرموطى يقدم حلقة خاصة عن حصاد القمح من الشرقية فى "مانشيت" - ايجي نيوز

استعدادا للصيف.. نصائح ذهبية للعناية بالأقدام